أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات القانونية والمجانية

لا يمكنك الانتظار لمشاهدة فيلمك أو برنامجك التلفزيوني المفضل عبر الإنترنت؟ هناك الكثير من مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات القانونية والمجانية المتاحة على الإنترنت، ولكن معظمها يعمل تحت الرادار.

لذلك قررنا أن نجمع قائمة بأفضل مواقع البث المباشر القانونية المجانية عبر الإنترنت التي تأوي الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية الرائدة التي تعمل دون قصفك بالإعلانات.

ما هو أفضل موقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاني وقانوني في عام 2020


هناك مجموعة من مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات القانونية المجانية والبرامج التلفزيونية ، ولكن الغالبية العظمى منها تقدم محتوى يدعم الإعلانات وإعلانات منبثقة. بدلاً من الاشتراك المدفوع ، تختار مواقع البث المجانية بدون تسجيل نماذج الإيرادات القائمة على الإعلانات.

عندما نتحدث عن مواقع البث القانونية ، ربما تكون الأسماء الأولى التي تتبادر إلى الذهن هي امازون برايم و HBO Now و تطبيق movizland أو الحصول على حساب نيتفلكس مجاني هنا . وهي تقدم مئات العناوين ، بما في ذلك الأفلام الكاملة الجديدة والمسلسلات التلفزيونية الحديثة والأصلية.

تشترك خدمات الاشتراك هذه في شيء واحد: عليك أن تدفع – وجميعهم تقريبا رفعوا أسعارهم.

ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة بث الأفلام مجانًا بفضل مواقع البث المجانية والقانونية التي تدعمها الإعلانات في معظم الحالات. من بين هذه المواقع ، أفضل المواقع هي Kanopy و Pluto TV و تطبيق Crackle و تطبيق Tubi TV و Vudu أو مشاهدة فيلم مجاني بدون تسجيل في 2020.

هذه هي أفضل المواقع لمشاهدة تدفق الأفلام مجانًا وبشكل قانوني.

لا تطلب منك بعض مواقع STREAMING التالية التسجيل ، وكلها تقدم بثًا قانونيًا مجانيًا دون الحاجة إلى إنشاء حساب ، وما إلى ذلك.

يوتيوب

الأهم بالتأكيد ، هو يوتوب. تقدم المجموعة الضخمة من مقاطع الفيديو على هذا النظام الأساسي كل شيء من الكلاسيكيات النادرة إلى الأفلام الجديدة في Free Streaming.

يقدم يوتوبأكثر من 100 فيلم روائي طويل كامل على منصته. كما أنها مدرجة في قائمتنا لأفضل المواقع المتدفقة بدون حساب. وهذا يجعل يوتوب موقعًا قانونيًا ومجانيًا لمشاهدة الأفلام لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل إنفاق نسخة متميزة للوصول إلى المحتوى من نيتفلكس و Hulu.

قد تحتاج إلى إجراء بعض البحث للعثور على ما تريد ، ولكن جودة الأفلام الكاملة على يوتوب تستحق ذلك بالتأكيد.

فيميو

تم إنشاء فيميو في عام 2004 ، قبل عام من يوتوب. على غرار موقع يوتوب، يعد هذا موقعًا شهيرًا لمشاركة مقاطع الفيديو. يسمح للمستخدمين بتحميل المحتوى الأصلي الخاص بهم. ومع ذلك ، كان فيميوأول موقع يدعم الفيديو عالي الدقة. سرعان ما أصبحت مصدراً لصانعي الأفلام المستقلين لتبادل أفلامهم مع الجمهور.

يمكنك الآن العثور على الآلاف من الأفلام القصيرة والأفلام في التدفق الحر والقانوني على فيميو. معظم هذا المحتوى متوفر بدقة عالية وإنتاج صانعي الأفلام المحترفين والهواة.

تتراوح الفئات من الكوميديا ​​إلى التجريب. على الرغم من أن معظم الأفلام تم إنتاجها وتنزيلها مؤخرًا بواسطة استوديوهات أفلام صغيرة أو صانعي أفلام مستقلين ، يمكنك أيضًا العثور على أفلام كلاسيكية قديمة وأفلام أجنبية غامضة.

MyCanalPlay

كنال بلاي هو موقع بث مجاني وقانوني آخر مع مجموعة غير محدودة من الأفلام والمسلسلات والرسوم المتحركة. وهو متاح حاليًا في فرنسا ويعمل على مجموعة متنوعة من المنصات ، بما في ذلك وحدات التحكم في الألعاب والهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وأجهزة البث ومتصفحات الويب.

ومع ذلك ، لديهم أقسام سينما جديدة ، وأحداث رياضية ، واختيار سلسلة وإبداعات CANAL + الأصلية. يبث كنال بلاي أيضًا البرامج التلفزيونية ، بما في ذلك الكلاسيكيات ومجموعة صغيرة من المسلسلات البريطانية.

قناة M6 مباشرة

يقدم هذا الموقع أفلام وثائقية وبرامج ومسلسلات على قناة M6 مباشرة. إنه موقع بث مجاني وقانوني. ليس لديهم تطبيق يمكنك تنزيله على جهاز دفق ، مما يعني أنه يجب عليك مشاهدته من متصفحك.

تغطي الأفلام الوثائقية والمسلسلات والعروض المتوفرة على هذا الموقع مجموعة واسعة من الأنواع. هناك ستجد أفلام وثائقية عن الرياضة والمجتمع والتكنولوجيا والعلوم والدين ، إلخ.

تتراوح مدة مقاطع الفيديو بين 15 دقيقة قصيرة وفيلم روائي مدته ساعة. هذه هي سلسلة من إنتاج المنتجين المستقلين. ومع ذلك ، فإن المحتوى غني بالمعلومات ومسلية. إذا كنت من محبي قناة M6 ، فيجب عليك استشارة هذا الموقع.

rakuten.tv

يقدم Rakuten محتوى مجانيًا ومتميزًا. يمكنك إنشاء حساب مجاني وتصفح الآلاف من البرامج التلفزيونية ومشاهدة بث فيلم مجانًا وبشكل قانوني.

يتضمن المحتوى المجاني مجموعة كبيرة من الأفلام الكلاسيكية وأفلام هوليوود الحديثة والمسلسلات الكلاسيكية. عند مشاهدة الأفلام / المسلسلات ، يمكنك التعامل مع الإعلانات من وقت لآخر. ومع ذلك ، فإن معظم الإعلانات قصيرة ولا تظهر بشكل متكرر.

تتيح لك الواجهة تصفح الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المقسمة إلى فئات بسهولة. إذا كان لديك ما يكفي من المحتوى المجاني ، فيمكنك أيضًا الوصول السريع إلى الإصدار المميز للحصول على المزيد.

SnagFilms

تم إطلاق موق سناج فيلم في عام 2008 ويوفر الوصول إلى أكثر من 5000 فيلم. لا تحتاج إلى اشتراك لمشاهدة الأفلام مجانًا ، وهناك أيضًا تطبيق محمول متاح لمعظم الهواتف الذكية وأجهزة البث.
 يتضمن سناج فيلم العديد من الأفلام الوثائقية والأفلام المستقلة. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل مواقع البث المجانية والقانونية حيث بدأت بإضافة مجموعة متنوعة من أفلام B والأفلام القديمة أيضًا.

لا يتم تنزيل المحتوى من قبل المستخدمين. يعتني فريق سناج فيلم بالحفاظ على مجموعتهم. ومع ذلك ، يمكن لصانعي الأفلام الوثائقية تقديم أفلامهم للمراجعة. نظرًا لانتقاء المحتوى يدويًا ، ستجد أفلامًا عالية الدقة وأفلام وثائقية تتضمن محتوى National Geographic.

استنتاج

أخيرًا ، يجب أن تدرك أن مشاهدة الأفلام المقرصنة وتوزيعها في البث غير قانوني. يجب علينا دائمًا إعطاء الأفضلية لمواقع البث المجانية والقانونية وموفري المحتوى التلفزيوني مثل نيتفلكس و Hulu و امازون برايم و HBO و تطبيق Hotstar إلخ … ولكن هنا في هذه القائمة لأفضل مواقع البث المجانية والآمنة والقانونية ، يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المتدفقة مجانًا وبشكل قانوني ، ويكون التسجيل اختياريًا في بعض الأحيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *